ميسي يتوج بلقب الـ 46 في مسيرته الرياضية

Photo of author

By العربية الآن

ميسي يحقق لقبه الـ46 في مسيرته

ميسي يتوج بلقب الـ 46 في مسيرته الرياضية ميسي يتوج بلقب ميسي يتوج بلقب
ميسي يتألق بتسجيل هدفين في فوز إنتر ميامي على كولومبوس كرو في الدوري الأمريكي (الفرنسية)
استطاع الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يقود فريقه إنتر ميامي للفوز بلقب درع المشجعين بالدوري الأمريكي لكرة القدم، بعد أن أحرز هدفين في المباراة التي انتهت بفوزهم على كولومبوس كرو 3-2، وذلك في فجر يوم الخميس.

ميسي يتألق في الدقائق الأخيرة

ووفقاً لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، فقد سُجلت أهداف ميسي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وقد أسهمت في منح إنتر ميامي النقاط التي أهلتهم لهذه الجائزة السنوية الممنوحة للفريق الأكثر نقاطاً في الموسم. ويعتبر هذا اللقب هو رقم 46 في مسيرة ميسي.

التقدم المحسوب والفرص القادمة

مع بداية الشوط الثاني، تمكن فريق كولومبوس من تقليص الفارق بواسطة دييغو روسي، لكن لويس سواريز أضاف الهدف الثالث لإنتر ميامي في الدقيقة 48. واستمرت محاولات كولومبوس ليعزز خوان “كوتشو” هيرنانديز فرص فريقه بتسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 61، لكن النتيجة أدت لضمان إنتر ميامي التقدم في الأدوار الإقصائية.

الطموحات المستقبلية

برفع إنتر ميامي رصيده إلى 68 نقطة في المركز الأول قبل جولتين من نهاية الدوري، فإن الفوز في المباراتين المقبلتين سيمكنهم من تحطيم الرقم القياسي للنقاط في موسم واحد. وعبر ميسي لقناة “آبل” عن فخره بإنجاز الفريق، مشيراً إلى أن “درع المشجعين” هي جائزة “ثانوية” مفضلاً التركيز على هدفهم الأكبر وهو لقب الدوري الأمريكي.

عودة ميسي إلى منتخب الأرجنتين

بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، سجل ميسي عودته لقائمة المنتخب الأرجنتيني الذي سيواجه منتخب فنزويلا في 11 أكتوبر الجاري، ضمن جولة التصفيات المونديالية، قبل أن يستضيف بوليفيا في 16 من الشهر ذاته.

المصدر: وكالات



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.