معاقبة أتلتيكو مدريد بعد أحداث الديربي مع ريال مدريد

Photo of author

By العربية الآن

عقوبات على أتلتيكو مدريد نتيجة أحداث الديربي ضد ريال مدريد

معاقبة أتلتيكو مدريد بعد أحداث الديربي مع ريال مدريد معاقبة أتلتيكو مدريد معاقبة أتلتيكو مدريد
حارس ريال مدريد تيبو كورتوا يتحدث للحكم بعد تعرضه لرمي مقذوفات من الجماهير (الأناضول)
أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم – يوم الأربعاء الماضي – عن العقوبات المقررة بحق نادي أتلتيكو مدريد، على خلفية الأحداث التي وقعت في الديربي الأخير ضد ريال مدريد.

تفاصيل العقوبات

قررت لجنة المسابقات إغلاقًا جزئيًا للمدرج الجنوبي في ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” خلال المباريات الثلاث القادمة للروخيبلانكوس. كما فرضت غرامة مالية قدرها 45 ألف يورو على النادي.

أحداث الديربي

انتهت مباراة الديربي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد بالتعادل 1-1، إلا أن المباراة توقفت لمدة عدة دقائق بعد قيام جماهير أتلتيكو بإلقاء مقذوفات على حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا.
توقفت المباراة في الدقيقة 69 عندما اشتكى كورتوا من استهدافه، حيث ألقى المشجعون “قداحات” باتجاهه، مما أدى إلى توقف اللاعبين وعودتهم إلى غرفة الملابس بعد هدف ريال مدريد الأول الذي سجله المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.

استؤنفت المباراة بعد حوالي 10 دقائق، بعد استقرار الأوضاع في الملعب. وأعرب العديد من المشجعين المتحفزين عن غضبهم تجاه كورتوا بسبب احتفاله بعد هدف متايلوا.

تحذير من الحكم

وجه الحكم بوسكيتس فيرير تحذيرًا لجماهير أتلتيكو عبر مكبر الصوت لوقف إلقاء المقذوفات، ولكنها لم تستجب للتحذير.
طبقًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم، سيشمل الإغلاق أجزاء من المدرج الجنوبي السفلي بين القطاعات 127 إلى 133، حيث وقعت الأحداث. سيتأثر بذلك عدد الجماهير في المباريات المقبلة ضد ليغانيس ولاس بالماس وألافيش.
يمتلك أتلتيكو مدريد الحق في استئناف العقوبة المفروضة عليه.

المصدر: مواقع إلكترونية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.