“آبل إنتلجنس” الآن متاح على أجهزة آيفون بإصدار “بيتا” التجريبي

Photo of author

By العربية الآن

الإصدار التجريبي الجديد من “آبل إنتلجنس” متاح الآن على أجهزة آيفون

iphone ai credit : apple
ميزات “آبل إنتلجنس” متاحة فقط للمستخدمين الذين يحصلون على الإصدارات التجريبية “بيتا” من آبل.

إعلان آبل عن إصدار “بيتا”

أعلنت آبل مؤخراً عن إطلاق إصدارات “بيتا” لكل من “آي أو إس 18.1″ (iOS 18.1) و”آيباد أو إس 18.1″ (iPadOS 18.1) و”ماك أو إس سكويا 15.1” (macOS Sequoia 15.1)، والتي تتضمن مجموعة جديدة من ميزات “آبل إنتلجنس”. من بين هذه الميزات أدوات لإعادة كتابة النص وتصميم جديد لمساعدتها الصوتي “سيري” (Siri) وأداة “كلين أب” (Clean Up) وغيرها.

كيف يمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزات الجديدة

لا تتوفر هذه الميزات للجميع حتى الآن، ويتعين على المستخدمين الراغبين في تجربتها الوصول إلى الإصدارات التجريبية “بيتا” عبر الموقع الرسمي لآبل. يمكنهم بعد ذلك رؤية التحديثات المتاحة في إعدادات الجهاز لتثبيتها. وفقاً لموقع “ذا فيرج”.

أجهزة آيفون المتوافقة مع “آبل إنتلجنس”

تقتصر إمكانية استخدام ميزات “آبل إنتلجنس” حالياً على عدد قليل من أجهزة آيفون، بما في ذلك “آيفون 15 برو” و”آيفون 16″ و”آيفون 16 برو” المزمع إصدارها قريباً. كما يمكن لأجهزة “آيباد” وأجهزة “ماك” المجهزة بشرائح “إم” (M1) أو أحدث تجربة هذه الميزات الجديدة أيضاً.

تحديثات كبيرة على “سيري”

سيحصل “سيري” على تحديثات ملحوظة تشمل إزالة الأيقونة الملونة من الشاشة واستبدالها بحدود مضيئة، مما يتيح تجربة أكثر سلاسة. وبفضل تحسينات الذكاء الاصطناعي، أصبح “سيري” أكثر قدرة على فهم المستخدمين حتى في حال تلعثمهم بالكلام. وفي الحالات التي يصعب فيها التحدث، يمكن للمستخدمين كتابة طلباتهم بدلاً من ذلك.

تحسينات جديدة في التصوير والبحث

أما بالنسبة للتصوير، فإضافة “كلين أب” تسمح للمستخدمين بإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير خاصية البحث داخل التطبيقات لدعم استفسارات طبيعية أكثر، مما يتيح للمستخدمين إنشاء ذكريات باستخدام النص التوجيهي.

المصدر: مواقع إلكترونية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.