رونالدو يشجع النصر لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع نجم السيتي

Photo of author

By العربية الآن

رونالدو يشجع النصر على تقديم عرض مغري لضم نجم مانشستر سيتي

رونالدو يشجع النصر لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع نجم السيتي عرض ضخم للتعاقد مع نجم السيتي عرض ضخم للتعاقد مع نجم السيتي
رونالدو يرى أن نجم مانشستر سيتي بإمكانه مساعدة النصر في تحقيق الألقاب (رويترز)
ذكرت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو دعى إدارة نادي النصر السعودي لتقديم عرض بقيمة 1.3 مليون دولار أسبوعياً لضم نجم مانشستر سيتي، كيفن دي بروين.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميرور”، فإن رونالدو اعتقد أن انضمام دي بروين سيكون له تأثير إيجابي كبير على أداء الفريق، مما سيساعدهم في المنافسة على الألقاب.

النصر في ترتيب قوي ورونالدو يسعى لتحسين الأداء

يحتل النصر حالياً المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين، بعد تحقيقه ثلاث انتصارات وتعادلين، حيث أحرز رونالدو أربعة أهداف. وعلى الرغم من عدم نجاح الفريق في الحصول على أي لقب في الموسم الماضي، يعتقد الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات أن ضم لاعب واحد قد يغير حظوظ الفريق.

1728212946 695 رونالدو يشجع النصر لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع نجم السيتي عرض ضخم للتعاقد مع نجم السيتي عرض ضخم للتعاقد مع نجم السيتي
دي بروين لم يستبعد الانتقال إلى الدوري السعودي في سبتمبر الماضي (غيتي)

يرى رونالدو أن النصر يجب أن يستفيد من وضع دي بروين التعاقدي، حيث من المتوقع أن ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في نهاية موسم 2024-2025. وفي سبتمبر من العام الحالي، أبدى دي بروين انفتاحه لفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، مشيرًا إلى أنه يجب أن يكون الشخص منفتحًا على جميع الخيارات في مثل هذا السن.

الإصابات تؤثر على أداء دي بروين

على الرغم من أنه لاعب مهم في فريقه، إلا أن دي بروين غاب عن مباريات مهمة في الدوري ضد أرسنال ونيوكاسل بسبب إصابة في الفخذ. كما أنه كان بعيدًا عن صفوف المدرب بيب غوارديولا في الموسم الماضي من أغسطس إلى ديسمبر بسبب مشكلة في أوتار الركبة. وأعلن المدير الفني للمنتخب البلجيكي، دومينيكو تيديسكو، أن دي بروين طلب عدم المشاركة في مباريات نوفمبر ضمن دوري الأمم الأوروبية ضد إيطاليا وإسرائيل.

المصدر: الصحافة البريطانية

رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.