غارات ليلية إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت

Photo of author

By العربية الآن

غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت

أفادت “الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام” اليوم الأحد، بوقوع غارات جوية إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، وذلك بعد أن دعا الجيش الإسرائيلي السكان لإخلاء منطقتين تشهدان تواجداً كثيفاً لعناصر “حزب الله” الذي يتعرض لقصف متواصل منذ عدة أيام.

تحذير للمدنيين

في وقت سابق اليوم، أطلق الجيش الإسرائيلي تحذيرات لسكان عدة مبانٍ في الضاحية الجنوبية بضرورة إخلائها. وكتب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على حسابه في موقع “إكس”: “إنذار عاجل لسكان الضاحية الجنوبية في برج البراجنة وحدث بيروت، خاصة في المباني المحددة في الخرائط المرفقة وتلك المجاورة لها: أنتم قريبون من منشآت تابعة لـ(حزب الله)، وسيقوم جيش الدفاع بتوجيه ضربات ضدها في القريب العاجل”.

دعوة للإخلاء الفوري

وواصل أدرعي قائلاً: “من أجل سلامتكم وسلامة عائلاتكم، عليكم إخلاء هذه المباني والمجاورة لها فوراً، والابتعاد عنها لمسافة لا تقل عن 500 متر”.

وتستمر التطورات المتلاحقة في المنطقة وسط توترات متزايدة، مما يثير قلق السكان ويزيد من حالة الاستنفار في المجتمع اللبناني.

غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.