رئيس مجلس النواب الأمريكي ينفي خسارة ترمب في انتخابات 2020

Photo of author

By العربية الآن

رئيس مجلس النواب الأميركي يتجاهل سؤال خسارة ترمب

تجاهل مايك جونسون، رئيس مجلس النواب الأميركي، خلال مقابلة أجراها يوم الأحد، السؤال حول ما إذا كان قد قبل بخسارة دونالد ترمب أمام الرئيس الديمقراطي جو بايدن في انتخابات 2020.

ردود جونسون على الأسئلة المثارة

وفقاً لوكالة “رويترز”، جاءت إجابة جونسون مشابهة لإجابة مرشح ترمب لمنصب نائب الرئيس في مناظرة بين مرشحي الحزبين الأسبوع الماضي. يشار إلى أن ترمب خسر في الانتخابات التي أجريت عام 2020 وأطلق ادعاءات غير مدعومة حول عدم نزاهة الانتخابات.

يسعى ترمب مرة أخرى للترشح للرئاسة كممثل عن الحزب الجمهوري، حيث سيواجه كامالا هاريس، نائبة الرئيس الحالية، في الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وأظهرت استطلاعات الرأي أن المنافسة في هذا السباق الرئاسي قوية.

جونسون يؤكد على أهمية المستقبل

وفي رده على الأسئلة، قال جونسون في مقابلة مع قناة “إيه بي سي نيوز”: “تريدوننا أن نتجادل بشأن أمور حدثت قبل 4 سنوات، بينما نحن نتحدث عن المستقبل”. وأضاف: “لن نتحدث عن ما حدث في 2020، بل سنتحدث عن 2024”.

وأشار جونسون إلى أن جو بايدن هو الرئيس منذ أربع سنوات تقريباً، وأن الوقت قد حان للجميع لتجاوز هذه المسائل والمضي قدماً.

تجنب المترشح الآخر للأسئلة

كما تجاهل السيناتور جيه دي فانس، الذي يتنافس مع ترمب على منصب نائب الرئيس، نفس السؤال في المناظرة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي.

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.