شاهد: حارس جيرونا ينقذ ثلاث ركلات جزاء في الدوري الإسباني

Photo of author

By العربية الآن

حارس جيرونا يحقق إنجازًا باهراً بتصديه لثلاث ركلات جزاء في الدوري الإسباني

شاهد حارس جيرونا ينقذ ثلاث ركلات جزاء في الدوري الإسباني حارس جيرونا ينقذ ركلات جزاء حارس جيرونا ينقذ ركلات جزاء
الحارس الأرجنتيني غازانيغا يتصدى لثلاث ركلات جزاء أمام بلباو خلال الدوري الإسباني (غيتي)
في مباراة مثيرة شهدت تألق حارس مرمى فريق جيرونا، باولو غازانيغا، حقق الفريق فوزًا مهمًا على أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1 في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

نجح الحارس الأرجنتيني (32 عامًا) في التصدي لركلتي جزاء، حيث تم إعادة إحدى الركلتين. وظهر قائد الفريق، كريستيان ستواني من أوروغواي، ليحرز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

مدرب جيرونا، ميشيل، أشاد بالجهود التي بذلها غازانيغا بعد المباراة، مؤكدًا: “أنا سعيد بالنقاط الثلاث، ولكن لا يزال علينا تحسين أدائنا. كان الشوط الثاني قويًا عندما استعدنا نشاطنا. كنت واثقًا من أن ستواني سيسجل (الركلة)”.

تعددت الفرص المهدرة للخصم، حيث أضاع أليكس بيرينغير ركلة جزاء في الشوط الأول، كذلك إنياكي وليامز الذي أهدر ركلة في الشوط الثاني، والتي أعيدت لتجاوز قدم الحارس خط المرمى. ومع ذلك، تصدى غازانيغا لركلة أندير إيريرا في إعادة المحاولة.

وفي تعليق له، ذكر ميشيل: “لم أكن أتوقع أن يتمكن غازانيغا من التصدي للركلة المعادة… لكن دقائق المباراة كانت حرجة، وتصديه ساهم في الحفاظ على آمال الفريق”.

رد الحساب الرسمي لجيرونا باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة طريفة، حيث كتب: “لو ترمي السلام على غازانيغا، بيصده”.

على صعيد آخر، يحتل جيرونا المركز الثالث في الليغا الموسم الماضي، ولأول مرة في تاريخه تحقق تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا بعد صعودهم للدرجة الأولى في أربع سنوات. حاليًا، يجلس الفريق في وسط جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بعد مرور 9 مباريات.

المصدر: الجزيرة + رويترز

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.