مرموش يسجل ثنائية ويصنع هدفا لإنقاذ فرانكفورت أمام بايرن

Photo of author

By العربية الآن

مرموش يسجل هدفين ويصنع آخر لتنقذ فرانكفورت من هزيمته أمام بايرن ميونخ

أظهر المهاجم المصري عمر مرموش أداءً مذهلاً خلال مباراة فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ، والتي انتهت بالتعادل 3-3 في الجولة السادسة من الدوري الألماني. حيث تمكن مرموش من تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

بداية قوية للمباراة

افتتح التسجيل لبايرن ميونخ المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي بعد مرور ربع ساعة. لكن مرموش سرعان ما أدرك التعادل في الدقيقة 22، ليكون هذا الهدف هو السابع له هذا الموسم.

تألق مرموش وأهداف إضافية

استمر مرموش في تألقه، حيث مرر كرة حساسة إلى زميله الفرنسي هوجو إيكيتيكي الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 35. ولكن الفريق البافاري عاد للتعادل بواسطة المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو في الدقيقة 38.
في الشوط الثاني، أحرز مايكل أوليسي الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 53، مما جعل الأمور تبدو صعبة لفرانكفورت.

اللحظة الحاسمة

لكن مرموش لم يتوقف عند هذا الحد وعاد ليحرز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 94، محققاً الهدف الثامن له في الدوري، ليتصدر قائمة هدافي البوندسليغا.

نتيجة وتعليق على الأداء

بهذا التعادل، ضاعف بايرن ميونخ من تحدياته، ليكون هذا التعادل الثاني على التوالي بعد أربعة انتصارات متتالية. بينما ارتفع رصيد آينتراخت فرانكفورت إلى 13 نقطة ليحتل المركز الثالث في الترتيب.

المصدر: الألمانية

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.