فريق بالستينو التشيلي يؤازر غزة ويُدين الإعتداءات الإسرائيلية

Photo of author

By العربية الآن

فريق بالستينو التشيلي يعبر عن دعمه لغزة ويدين الاعتداءات الإسرائيلية

فريق بالستينو التشيلي المصدر: نادي palestino انستقرام
ظهر لاعبو بالستينو في الملعب بالكوفية الفلسطينية وحاملين لافتة كتب عليها “عام من الإبادة، و76 من الاحتلال” (مواقع التواصل)
قدم نادي بالستينو التشيلي دعمه لفلسطين في ذكرى مرور عام على العدوان الإسرائيلي على غزة، وذلك خلال المباراة التي أقيمت ضد كوكيمبو يونيدو في الدوري التشيلي لكرة القدم مساء الأحد الماضي.

فوز بالستينو وتأبين فلسطين

دخل لاعبو فريق بالستينو الملعب مرتدين الكوفية الفلسطينية، وحاملين لافتة بارزة تحمل عبارة “عام من الإبادة، و76 من الاحتلال”، في تعبير عن إدانة الجرائم الإسرائيلية بحق غزة. وقد زُينت المدرجات بأعلام فلسطين، حيث انتهت المباراة بفوز بالستينو 2-صفر.

تاريخ ونضال

تأسس فريق بالستينو عام 1920 على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في مدينة أوسورنو، ويشتهر بتعريفه بتاريخ وتراث فلسطين في جميع مشاركاته. يرتدي الفريق قميصاً بألوان العلم الفلسطيني ويستمر في التفاعل مع الأحداث التي تؤثر على الحياة اليومية، بما في ذلك المجال الرياضي، خاصة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

عرض هذا المنشور على إنستغرام

منشور مشترك من قبل فلسطيني (@palestino)

عرض هذا المنشور على إنستغرام

<

p style=”color:#c9c8cd;font-family:Arial,sans-serif;font-size:14px;line-height:17px;margin-bottom:0;margin-top:8px;overflow:hidden;padding:8px 0 7px;text-align:center;text-overflow:ellipsis;white-space:nowrap”>منشور مشترك من قبل فلسطيني (@palestino)

المصدر: الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي



رابط المصدر

awtadspace 728x90

قد يعجبك ايضا

أخبار الرياضة

أقرأ أيضا

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.