موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

Photo of author

By العربية الآن

موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

doku (belgium) vs tonali (italia) وكالات
دوكو مهاجم بلجيكا (يمين) وتونالي نجم إيطاليا (وكالات)
تستعد إيطاليا لاستضافة بلجيكا في مباراتها الأولى على أرضها خلال النسخة الحالية من دوري الأمم الأوروبية، وذلك في العاصمة روما.

تهدف إيطاليا إلى استمرار نغمة الانتصارات بعد فوزها على فرنسا 3-1 وإسرائيل 2-1 في بداية مشوارها بالمجموعة الثانية من المستوى الأول، حيث تتصدر الفريق الإيطالي المجموعة بمجموع 6 نقاط، بينما تحتل بلجيكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة.

ومع ذلك، سيفتقد “الشياطين الحمر” لخدمات نجمين بارزين، هما كيفن دي بروين بسبب الإصابة وروميلو لوكاكو، الذي طلب عدم المشاركة للتركيز على استعادة لياقته البدنية.

موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا والقنوات الناقلة

تقام المباراة غدًا الخميس على ملعب الأولمبيكو في روما، حيث تنطلق الساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و19:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.
سيتم بث المباراة مباشرة عبر القناة:

  • beIN Sports HD 4

كما يمكن متابعة التغطية الحية لتمارين المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المواجهات التاريخية

يواجه المنتخب البلجيكي صعوبة في الفوز على إيطاليا منذ مايو 1972، حيث خسر في 4 مناسبات وتَعادل في اثنتين، وآخر لقاء جمع الفريقين انتهى بخسارة بلجيكا 1-2 في مباراة تحديد المركز الثالث في دوري أمم أوروبا 2021.

المصدر: الجزيرة

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.