مباراة الجزائر ضد توغو: موعد تصفيات كأس أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

Photo of author

By العربية الآن

موعد مباراة الجزائر ضد توغو في تصفيات كأس أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

لاعبو منتخب الجزائر في صورة جماعية قبل مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقية (can 2025) ضد غينيا الاستوائية في ملعب ميلود حمدي بأوران، الجزائر، بتاريخ 5 سبتمبر 2024. (صور بواسطة بلال بن سلام/app/nurphoto عبر getty images)
منتخب الجزائر يتصدر المجموعة الخامسة بـ6 نقاط (غيتي)
يستعد المنتخب الجزائري للنزول إلى أرض الملعب لتحقيق انتصارين يضمنان له التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في المغرب بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026.

ويتصدر “محاربو الصحراء” المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بعد فوزين مهمين خارج الديار على غينيا الاستوائية (2-0) وليبيريا (3-0).

في المقابل، يسعى منتخب توغو لتحقيق أول انتصار له بعد أن حقق تعادلًا في الجولتين السابقتين مع ليبيريا (1-1) وغينيا الاستوائية (2-2).

تحتل توغو المركز الثاني برصيد نقطتين، مما يجعل المباراة مصيرية للجزائر، حيث أن الفوز سيضمن لهم تقريبًا التأهل إلى البطولة.

وسيشهد التشكيل الجزائري عودة اللاعب رياض محرز وكذلك حسام عوار، اللذين غابا عن المباراة السابقة بسبب الإصابة، مما يعزز صفوف المنتخب بعد استدعاء لاعبين جدد للمشاركة، هم لاعب هرتا برلين الألماني إبراهيم مازة، وحارس نادي شباب قسنطينة زكريا بوحلفاية، بالإضافة إلى لاعبي نيس الفرنسي بدر الدين بوعناني وهشام بوداوي، ومهاجم فولفسبورغ الألماني محمد الأمين عمورة.

موعد مباراة الجزائر وتوغو والقنوات الناقلة

يُلعب اللقاء اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 على ملعب 19 ماي بعنابة، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت الدوحة والسعودية، والثامنة مساء (20:00) بتوقيت الجزائر وتونس.

يمكن متابعة المباراة مباشرة عبر القناة التالية:

  • beIN Sports HD 1

كما يمكن متابعة البث المباشر لمجريات المباراة الهامة عبر موقع الجزيرة نت.

تشكيلة منتخب الجزائر المتوقعة ضد توغو

  • حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.
  • الدفاع: رامي بن سبعيني، ومحمد أمين توغاي، وعيسى ماندي.
  • الوسط: جوين هاجام، وآدم زرقان، ورامز زروقي، وياسين بنزية، ومحمد فارسي.
  • الهجوم: سعيد بن رحمة، وأمين غويري.
المصدر: الجزيرة + وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.