تشيزني حارس برشلونة يتمسك بعادته السيئة

Photo of author

By العربية الآن

تشيزني يتمسك بعادته رغم انضمامه لبرشلونة

تشيزني حارس منتخب بولندا السابق في مباراة يوفنتوس ضد سبال في 25 أكتوبر 2017. / صور afp / ميغيل ميدينا
تشيزني انضم مؤخرا إلى برشلونة بعد إصابة تير شتيغن (غيتي)

أعلن الحارس البولندي المخضرم فويتشيك تشيزني أنه لن يتخلى عن عادته السيئة رغم قرار عودته إلى الملاعب والانضمام إلى صفوف برشلونة.

بعد إصابة الحارس الأساسي مارك أندريه تير شتيغن في ركبته الشهر الماضي، والتي ستغيبه عن المنافسات لفترة طويلة، تم إقناع تشيزني بالانتقال إلى برشلونة بعد مغادرته يوفنتوس في أغسطس الماضي.

تصريحات تشيزني حول حياته الشخصية

يؤكد تشيزني أن الجوانب الشخصية من حياته لا ينبغي أن تهم الآخرين. وقال في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “هناك أشياء في حياتي الشخصية لن أغيرها، مثل التدخين. هذه عادتني الخاصة ولا علاقة لأحد بها، وأعتقد أن ذلك لا يؤثر على أدائي في الملعب حيث أعمل بجد”.

وأضاف أنه يضع حدوداً معينة، حيث يتجنب التدخين أمام الأطفال للحد من التأثير السلبي: “لا أريد أن أترك انطباعاً سيئاً عليهم، وعندما يلتقط شخص صورة لي أثناء التدخين من خلف الأشجار، فهذا ليس خطأي”.

وأنهى تشيزني حديثه بإشارة إلى أنه يمارس حياته كما يريد، قائلاً: “إذا اعتقد أحد أنني سأغير عاداتي الشخصية، فعليه التفكير مرة أخرى. لقد كنت على هذا النحو طوال حياتي. هذه الأمور لا تخص أحداً، وأريد أن يُقيِّمني الآخرين استنادًا إلى أدائي كحارس مرمى بدلاً من التركيز على قصص لا تعنيهم”.

مسيرة تشيزني الاحترافية

خلال مسيرته، لعب تشيزني لصالح أرسنال الإنجليزي حيث خاض 181 مباراة وحقق 3 ألقاب (كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وكأس الدرع الخيرية مرة واحدة). ثم انتقل إلى روما حيث شارك في 81 مباراة، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس ويلعب 252 مباراة ويحقق 8 ألقاب (الدوري الإيطالي 3 مرات، كأس إيطاليا 3 مرات، وكأس السوبر الإيطالي مرتين).

المصدر: الصحافة الإسبانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.