كشف التنصت على غرفة ملابس مانشستر يونايتد

Photo of author

By العربية الآن

التنصت على غرفة ملابس مانشستر يونايتد

birmingham, england - october 5: general view of manchester united kit in the away dressing room prior to the premier league match between aston villa fc and manchester united fc at villa park on october 5, 2024 in birmingham, united kingdom. (photo by ash donelon/manchester united via getty images)
الشخص استطاع الدخول وسحب الجهاز من غرفة الملابس بعد يوم من المباراة (غيتي)

أفصحت صحيفة “صن” البريطانية عن حادثة تنصت طالت غرفة ملابس مانشستر يونايتد خلال المباراة الأخيرة للفريق ضد أستون فيلا، والتي انتهت بالتعادل 0-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل الواقعة

وذكرت الصحيفة أن شخصاً تمكن من خداع موظفي ملعب “الفيلا بارك” ودخل غرفة ملابس فريق مانشستر يونايتد حيث قام بزرع جهاز تنصت بشكل سري قبل يومين من المباراة.

تسجيلات حساسة

الجهاز الذي تم زرعه كان قادراً على تسجيل أحاديث المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، سواء قبل أو بعد المباراة، بالإضافة إلى المحادثات التي دارت بين اللاعبين أثناء استراحة الشوطين.

عملية استعادة الجهاز

من اللافت للنظر أن الشخص استطاع استعادة الجهاز من غرفة الملابس بعد مرور يوم على المباراة. كما أكدت الصحيفة البريطانية أنها تمتلك التسجيلات لكنها اختارت عدم نشرها.

تحقيقات نادي أستون فيلا

أبلغت صحيفة “صن” إدارة أستون فيلا بالحادثة، مما دفع النادي لفتح تحقيق للتعرف على أسباب هذا التصرف الغريب. تبين أن الشخص لم يكن سوى مشجع لمانشستر يونايتد يسعى لمعرفة ما يحدث داخل غرفة الملابس.

إجراءات أمنية جديدة

يعمل نادي أستون فيلا حالياً على التحقيق في كيفية حدوث هذا الاختراق الأمني لضمان عدم تكرار وقوعه مجدداً. وذكرت الصحيفة أنه من المحتمل أن المشجع استخدم هاتفاً صينياً سمح له بتنشيط الميكروفون عن بعد.

وقد تم إخراج سماعة الهاتف من مكان مخفي في غرفة ملابس يونايتد، وذلك بعد تأكيد وجود تين هاغ هناك.

المصدر: صن



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.