موعد مباراة المغرب vs أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أفريقيا والقنوات الناقلة

Photo of author

By العربية الآن

موعد مباراة المغرب ضد أفريقيا الوسطى بالتصفيات الأفريقية والقنوات الناقلة

منتخب المغرب
منتخب المغرب (مواقع التواصل)

يستعد المنتخب المغربي لملاقاة نظيره من أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أفريقيا للأمم لكرة القدم، والتي ستجرى في المغرب بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026.

على الرغم من تأهل المغرب مسبقاً بصفته البلد المنظم، إلا أن الفريق يسعى لتحقيق أهداف فنية محددة، مركزًا على تطوير اللاعبين الشباب تحسباً للتحديات القارية والدولية القادمة.

تُعتبر المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لأفريقيا الوسطى، نظراً لأن الفريق سيخوض المباراتين في أرض المغرب، كما هو الحال مع عدة منتخبات أفريقية أخرى التي اضطرت لاستقبال منافسيها فوق أراضي المغرب بسبب معايير الاتحادات الأفريقية والدولية الخاصة بالملاعب.

يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية بـ 6 نقاط، بعد الفوز على الغابون (4-1) وليسوتو (2-0). في حين يحتل منتخب أفريقيا الوسطى المركز الثالث بـ 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة واحدة والخسارة في أخرى، ويتساوى مع الغابون على بطاقة التأهل الوحيدة من هذه المجموعة.

موعد مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى والقنوات الناقلة

ستقام المباراة الأولى يوم السبت 12 أكتوبر 2024 على الملعب الشرفي بوجدة، وستنطلق في الساعة العاشرة ليلاً (22:00) بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة مساءً (20:00) بتوقيت المغرب.

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 4
  • Arryadia TNT HD
  • beIN Sports 2 FR

كما يمكنكم متابعة التغطية الحية للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة + وكالات

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.