هل أقدم جورج بالدوك، المدافع السابق لمنتخب اليونان، على الانتحار؟

Photo of author

By العربية الآن

وفاة جورج بالدوك المدافع السابق لمنتخب اليونان في ظروف غامضة

جورج بالدوك المدافع السابق لمنتخب اليونان
جورج بالدوك لعب مع شيفيلد 219 مباراة ضمن مختلف المسابقات (غيتي)

أفادت وسائل الإعلام اليونانية يوم الأربعاء الماضي، بأن المدافع جورج بالدوك، الذي لعب لفريق باناثينايكوس اليوناني، تم العثور عليه ميتًا في حمام السباحة بمنزله في أثينا.

وبحسب الشرطة اليونانية، لا توجد أي دلائل على وجود عمل جنائي يتعلق بوفاة بالدوك، البالغ من العمر 31 عامًا، والذي سبق له اللعب مع فريق شيفيلد الإنجليزي.

تفاصيل التحقيق

في بيان صدر عن وزارة حماية المواطنين اليونانية يوم الخميس، أشارت إلى أن “مديرية أمن أتيكا بدأت تحقيقًا أوليًا في الحادثة. تم استدعاء طبيب شرعي إلى مكان الحادث لفحص الجثة، ولم يتم العثور على أي دليل يثبت وجود عمل جنائي”.

كما قامت الشرطة بتفتيش المنزل للتأكد مما إذا كان هناك أي آثار لسرقة محتملة، وجاءت النتائج سلبية.

تضامن رياضي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن تخصيص دقيقة حداد في المباراة التي ستجمع المنتخب الإنجليزي مع نظيره اليوناني في بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم، حيث سيرتدي اللاعبون شارات سوداء تعبيراً عن الحزن.

كما أكد الاتحاد الأوروبي (يويفا) أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد أخرى في المباراة المقبلة للمنتخب اليوناني على أرضه ضد أيرلندا يوم الأحد.

مسيرة بالدوك الكروية

وُلد بالدوك في باكنغهام، وكان له دور بارز في فريق شيفيلد، الذي انضم إليه عام 2017، وساهم في صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين في 2019 و2023.

خلال مسيرته مع شيفيلد، خاض 219 مباراة وسجل 6 أهداف، إضافة إلى تقديم 16 تمريرة حاسمة. انتقل إلى باناثينايكوس في مايو/أيار الماضي بعقد يمتد حتى 2027، بعد هبوط شيفيلد يونايتد إلى دوري الدرجة الثانية.

يُذكر أن بالدوك ينحدر من أصل يوناني من جهة والده، وبدأ تمثيل المنتخب اليوناني في عام 2022، حيث لعب 12 مباراة، وكانت آخر مبارياته في تصفيات كأس العالم أمام جورجيا في مارس/آذار الماضي.

المصدر: الألمانية



رابط المصدر

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.