يوري مرقدي: أؤمن بقوة الكلمات الجريئة

Photo of author

By العربية الآن

يُحضر يوري مرقدي لأغانٍ تدور موضوعاتها في فلك ما نعيش فيه حالياً (حسابه على {إنستغرام})

### يوري مرقدي يواصل إصداراته الغنائية

يستمر الفنان اللبناني يوري مرقدي في طرح أغانيه من مجموعته الجديدة بالتعاون مع شركة «نجوم ريكوردز»، حيث أطلق مؤخراً أغنيته الجديدة «شوجر دادي» بعد فترة طويلة من الغياب.

### ردود الفعل على الانتقادات

في حوار له مع «الشرق الأوسط»، واجه يوري الانتقادات التي وُجهت له بسبب الأغنية، وخاصة بعد اعتزامه العودة إلى الغناء بعد قراره بالاعتزال وأيضاً احتمال عودته مجدداً إلى عالم التمثيل. وأشار إلى أنه كان يتوقع الهجوم على أغنيته الجديدة، مُضيفًا: “كنت أعلم منذ البداية أن الأغنية لن تمر مرور الكرام. الأغاني التي تُطلق بلا ضجة لن تُذكر في التاريخ.”

### موضوع الأغنية

ويؤكد مرقدي أن هدفه عبر أغنية «شوجر دادي» هو مناقشة موضوعات معاصرة تمس المجتمع، حيث أشار إلى أن الفكرة جائت بعد مشاهدته لفتاة تبلغ من العمر 17 عاماً تبحث عن شريك ليمول أحلامها بدلاً من البحث عن الحب والوفاء.

### الدفاع عن الكلمات الجريئة

أوضح مرقدي أنه لا يراها إهانة عندما يُستخدم مصطلح «دونكي» (حمار) في الأغنية، مؤكداً أنه جزء من المصطلحات اليومية في لبنان. وأشار إلى أنه لا يكترث بالكثير من الانتقادات السلبية، قائلاً: “أغنياتي دائماً تحمل طابعًا مميزًا، ولا أخاف إلا من ربي، لذلك أقبل النقد الإيجابي فقط.”

1729295448 416 يوري مرقدي أؤمن بقوة الكلمات الجريئة الكلمات الجريئة الكلمات الجريئة
يتمنى يوري مرقدي العودة من جديد للدراما والسينما المصرية (حسابه على {إنستغرام})

أضف تعليق

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.